الأخبار
الرئيسية / بحوث ومقالات / رسالة سماحة السيد رياض الحكيم في ختام فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الرابع عشر والذي حمل عنوان ” بالامام الحسين ثائرون وبالفتوى منتصرون” والذي شارك فيه شخصيّات دينيّة وحوزويّة وثقافيّة وأكاديميّة من داخل العراق وخارجه.

رسالة سماحة السيد رياض الحكيم في ختام فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الرابع عشر والذي حمل عنوان ” بالامام الحسين ثائرون وبالفتوى منتصرون” والذي شارك فيه شخصيّات دينيّة وحوزويّة وثقافيّة وأكاديميّة من داخل العراق وخارجه.

بسم الله الرحمن الرحيم

ان انعقاد مهرجان ربيع الشهادة فرصة ثمينة للتواصل مع الشخصيات المؤثرة في مختلف بلاد العالم لابراز هوية الاسلام الاصيلة وقيمه النبيلة التي غيبت في هذه الفترة العصيبة بسبب مماسرات ومواقف المتطرفين والارهابيين، وهو يؤكد محورية العراق ورمزيته التي تتجاوز بقعته الجغرافية المحدده، وقد لاحظت ثناء واعجاب العديد من الضيوف بادارة المهرجان وتنظيمه، وقد كان له مخرجات جيدة يفترض ان تتابع من قبل المعنيين للوصول الى نتائج مثمره وتعاون دائم. املا ان يوفق الله الجميع لمرضاته والوفاء جزء من الدين الذي في اعناقنا تجاه الدماء الزكية التي اريقت في كربلاء. والله سبحانه هو الموفق والمسدد.

رياض الحكيم

7 شعبان المعظم

1439 هـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *