الرئيسية / لقاءات / رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي سعادة سفير جمهورية العراق في المانيا

رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي سعادة سفير جمهورية العراق في المانيا

برلين

10-15/11/2017

التقى رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون سماحة العلامة السيد صالح الحكيم سعادة سفير جمهورية العراق في المانيا الاستاذ ضياء الدباس ومجموعة من الشخصيات والنخب المثقفة في مقر السفارة العراقية في برلين من اجل رسم خطة لمستقبل العمل الحواري في المانيا, ورافق سماحته الى هذا اللقاء السيدة مريم عامر مندوبة المركز في المانيا من اجل التنسيق مع العاملين في السفارة.

وتضمنت زيارة سماحة السيد صالح الحكيم الى المانيا عدة زيارات ولقاءات جانبية مهمة منها زيارة الى مركز التراث والتي تضمنت القاء محاضرة حول اربعينية الامام الحسين “ع” وزيارة اخرى الى المركز الثقافي للسيد موسى الصدر تضمنت مجلس عزاء لاحياء مراسم اربعينية الامام الحسين “ع” وكذلك حضور عمل مسرحي لمجموعة من الشباب اللبناني حول اربعينية الامام الحسين “ع” ولقاء مع السيد الحسني المصري حول مستقبل العمل الحواري مع الجانب المصري. كذلك التقى سماحته مع الحاج حميد ممثل المجلس الاعلى الاسلامي في المانيا.

بعدها توجه سماحة السيد صالح الحكيم الى مدينة هامبورغ ليلتقي مع سماحة السيد يحيى الياسري والحديث حول العمل التبليغي في المانيا ولقاء اخر مع السيد ياسر الياسري ومجموعة من الشباب حول موضوع الحوار ومستقبل الشباب المؤمن في المانيا والشبهات التي تصلهم وموضوع الطلاق والتفكك الاسري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *